728 x 90

استطلاع رأي حول الانتخابات الرئاسية بتركيا يكشف فشل أردوغان وتفوق المعارضين

استطلاع رأي حول الانتخابات الرئاسية بتركيا يكشف فشل أردوغان وتفوق المعارضين

أجرى مركز أوراسيا لاستطلاعات الرأي، استطلاعا جديدا حول الانتخابات الرئاسية المقبلة في تركيا، لوحظ فيه أن كلاً من رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، ورئيس بلدية أنقرة منصور يافاش، قد تفوقا على رئيس تركيا الحالي رئيس حزب العدالة والتنمية، رجب طيب أردوغان. وطرح الاستطلاع سؤالاً: هل ستصوت لمن سيترشح ضد أردوغان في الانتخابات الرئاسية القادمة؟ ففي حالة

أجرى مركز أوراسيا لاستطلاعات الرأي، استطلاعا جديدا حول الانتخابات الرئاسية المقبلة في تركيا، لوحظ فيه أن كلاً من رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، ورئيس بلدية أنقرة منصور يافاش، قد تفوقا على رئيس تركيا الحالي رئيس حزب العدالة والتنمية، رجب طيب أردوغان.

وطرح الاستطلاع سؤالاً: هل ستصوت لمن سيترشح ضد أردوغان في الانتخابات الرئاسية القادمة؟ ففي حالة ترشح رئيس بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري، أكرم إمام أوغلو، صوّت 42.1% من المشاركين لصالحه، فيما صوت 37.2% من المشاركين لصالح الرئيس أردوغان، حسبما نشر موقع تركيا الآن. جون هولدينغ

وفي حالة ترشح رئيس بلدية أنقرة عن حزب الشعب الجمهوري، منصور يافاش، فقد أكد 42.7% من المشاركين أنهم سيصوتون لـ يافاش، فيما أكد 36.9% انهم سيصوتون لأردوغان.

في نفس الاستطلاع، لوحظ أن رئيسة حزب الخير، ميرال أكشنار، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو، اقتربا بسرعة من أردوغان. الربح من الالعاب بينما حصل أردوغان على 37.4% من الأصوات، حيث كان معدل كيليتشدار أوغلو 35. نيتلر 9%. بينما حصلت أكشنار على 36.4٪، وصوت لـ أردوغان 37.1٪.

(Visited 2 times, 1 visits today)
admin
ADMINISTRATOR
ملف الكاتب

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث الأخبار

When you’re in need of a custom research paper, you need to choose a company who can deliver high-quality writing. The service must meet the requirements for style and plagiarism. Also, you can request no-cost revisions and 100% original material. There is the option paper writing service of choosing a different writer in the event that you’re unsure of the paper’s quality. The service also delivers your order promptly and at no additional charge.

(Visited 2 times, 1 visits today)